رامز لعب بالنار مع بطل العالم في "الأيكيدو"

الفنان رامز جلال والممثل العالمي ستيفن سيغال

25.04.2016 | 09:48

تلقى الفنان المصري رامز جلال ضربات أدخلته المستشفى في المغرب حيث يصور إحدى حلقات برنامجه الجديد "رامز بيلعب بالنار" من قبل الممثل العالمي والمدرب المحترف في رياضة الأيكيدو ستيفن سيغال.

ونشرت صفحة "رامز بيلعب بالنار" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  أن "الممثل العالمي والمدرب المحترف في رياضة الأيكيدو الأمريكي ستيفن سيغال والمعروف عند المغاربة باسم "نيكو"، وجد نفسه ضحية مقلب رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز بيلعب بالنار" والذي صُورت أحداثه بالبيضاء.

وأوقع رامز جلال, ستيفن سيغال في فخه فوق عمارتي توين سانتير، بعد أن أوهمه بأنه رجل إطفاء جاء لكي ينقده من الانفجار قبل أن يصعدا معا إلى المروحية.

ولم يتحمل ستيفن سيغال تصرفات رامز جلال المستفزة ليوجه له مجموعات من الضربات التي أفقدته الوعي ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاجات الضرورية

ويذكر أن قائمة ضحايا ‫برنامج "رامز بيلعب بالنار" ضمت راغب علامة, عمرو يوسف, أمير كرارة, سميرة سعيد, نرمين الفقي, عمرو مصطفي, صابر الرباعي,  مي سليم, غادة عادل, حسن الرداد, أحمد رزق, تامر هجرس,  دينا الشربيني, ادوارد, إنتصار, علا غانم, مها احمد, علاء مرسي, عبد الله مشرف, ملحم زين, هدى سعد, مهيرة عبد العزيز, لجين عمران, الخليل كوميدي .

ويشار إلى أن البرنامج تم تصويره في المغرب، وتحديداً في برج "توين سنتر" بالدار البيضاء، و تدور فكرته حول استضافة الفنانين لتكريمهم وعقد مؤتمر صحفي في قمة البرج، وأثناء انعقاد المؤتمر يحدث انفجار وهمي كبير وتشتعل النيران، إلى أن يصعد الفنان بمساعدة فريق عمل البرنامج إلى سطح البرج ليجد مروحية في انتظاره لنقله إلى الفندق، ويتفاجئ بوجود رامز بداخلها.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved